الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يقوم بزيارة أبوية تفقّدية إلى الأب جورج عبد الصمد وينعم عليه بلبس الصليب المقدس والخاتم، حمص – سوريا

 
 

    ظهر يوم الإثنين 19 شباط 2024، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بزيارة أبوية إلى الأب جورج عبد الصمد، أحد كهنة أبرشية حمص وحماة والنبك، لتفقُّد حالته الصحّية، وذلك في منزله في مدينة حمص – سوريا.

    رافق غبطتَه في هذه الزيارة صاحبُ السيادة مار يوليان يعقوب مراد رئيس أساقفة حمص وحماة والنبك، والمونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، وجميع الآباء الخوارنة والكهنة في أبرشية حمص وحماة والنبك.

    خلال الزيارة، اطمأنّ غبطته إلى الحالة الصحّية للأب جورج عبد الصمد، مثمّناً العناية الخاصّة والمحبّة الكبيرة التي يحيطه بها أفراد عائلته، وكذلك رعاية سيادة راعي الأبرشية، ومحبّة إخوته الخوارنة والكهنة، سائلاً الله أن يخفّف آلامه، ويسكب عليه نِعَمَه وبركاته.

    ثمّ قام غبطة أبينا البطريرك، بلفتة أبوية مميَّزة ومؤثّرة، وبإنعام بطريركي، بإلباس الأب جورج عبد الصمد الصليب المقدس والخاتم، تقديراً لخدمته الكهنوتية المتفانية، لا سيّما مع الشباب، في جوّ روحي عابق بالفرح الروحي والخشوع والتأثّر البالغ.

    وبعدما هنّأ غبطتُه المونسنيور الجديد جورج عبد الصمد ومنحه بركته الأبوية، قدّم له صاحبُ السيادة وإخوتُه الآباء الخوارنة والكهنة التهاني، متوجّهين بالشكر البنوي الجزيل إلى غبطته على هذا الإنعام البطريركي السامي.

 

إضغط للطباعة