الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يستقبل وفد جمعية "Spread Life ܦܪܘܣܘ ܚܝ̈ܐ"

 
 

    استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، وفد جمعية "Spread Life ܦܪܘܣܘ ܚܝ̈ܐ" المؤلَّف من السيّد إيلي راهب رئيس الجمعية، والدكتور جاد مراد نائب الرئيس، وذلك في مقرّ الكرسي البطريركي، المتحف – بيروت.

    اطّلع غبطته على أهداف هذه الجمعية وأبرز نشاطاتها، وهي جمعية سريانية ذات طابع روحي، تُعنى بخدمة المحتاجين من المؤمنين، عبر تقديم مساعدات طبّية واستشفائية ودراسية ومعيشية ووجبات غذائية يومية لعدد كبير من العائلات، ومن بينها عائلات من بعض رعايا أبرشية بيروت البطريركية، فضلاً عن لقاءات صلاة وترنيم وتأمُّل بكلمة الرب.

    بارك غبطته الجمعية، وأثنى على همّة المسؤولين والمتطوّعين والعاملين فيها، معرباً عن الاعتزاز بهم كمثال وشهادة حيّة للشباب للبقاء راسخين في أرضهم في لبنان وعيش المحبّة والخدمة وزرع الرجاء في القلوب، لافتاً إلى أهمّية تكريس الذات لخدمة الرب وكنيسته بسخاء عبر خدمة من هم بأكثر حاجة، مثمّناً ما يقومون به، إلى جانب تقديم المساعدة، من صلاة ونشر لكلمة الرب، سائلاً الله أن يبارك خدمتهم السامية هذه، ويفيض عليهم وعلى عائلاتهم وجميع الذين يدعمون مسيرة الجمعية، الخيرات والهبات السماوية.

    حضر هذا اللقاء المونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب كريم كلش أمين السرّ المساعد في البطريركية.

 

إضغط للطباعة