الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يزور مقرّ جمعية مار منصور دي بول في الحسكة، سوريا

 
 

    في تمام الساعة الواحدة من ظهر يوم الثلاثاء 14 كانون الأول 2021، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الأنطاكي، بزيارة إلى مقرّ جمعية مار منصور دي بول في الحسكة – سوريا. 

    كان في استقبال غبطته أعضاء الجمعية، يتقدّمهم الآباء الكهنة من مختلف الكنائس الكاثوليكية في الحسكة. فدخل غبطته إلى كنيسة المقرّ حيث أدّى صلاة الشكر للرب، طالباً بركته وفيض نِعَمِه على الجمعية وأعضائها والمحسنين إليها والمستفيدين من خدماتها ومساعداتها. 

    ثمّ اطّلع غبطته على أبرز الأعمال والنشاطات التي تقوم بها الجمعية في ظلّ الظروف العصيبة التي تمرّ بها محافظة الحسكة. 

    وثمّن غبطته الخدمات الجليلة التي تؤدّيها الجمعية، مباركاً أعضاءها، داعياً لهم بالصحّة والنجاح والتوفيق، وللجمعية بدوام الازدهار، وسائلاً الرب أن يساعدهم كي يكملوا أعجوبة المحبّة والعطاء للمحتاجين والمرضى وكبار السنّ، بروح الأخوّة والتضامن. 

    وقدّمت الجمعية درعها التذكاري إلى غبطته عربون محبّة وشكر وإكرام، وتخليداً لهذه الزيارة الأبوية.

    رافق غبطتَه في هذه الزيارة صاحبُ السيادة مار يوحنّا بطرس موشي رئيس الأساقفة السابق لأبرشية الموصل وتوابعها، والخوراسقف جوزف شمعي المدبّر البطريركي لأبرشية الحسكة ونصيبين، والمونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب كريم كلش أمين السرّ المساعد في البطريركية، والأب يوسف عاصي كاهن رعية مار بطرس وبولس في القامشلي، والشمّاس فادي مرجان. 

 

إضغط للطباعة