الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يتفقّد العمل في مشروع مار يوسف السكني في منطقة الفنار ـ المتن ـ جبل لبنان

 
 

    صباح يوم السبت 9 كانون الثاني 2016، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي الكلي الطوبى، بزيارة مشروع مار يوسف السكني في الفنار ـ المتن ـ جبل لبنان، وذلك لتفقُّد سير العمل فيه مع مطلع العام الجديد.

    رافق غبطتَه في هذه الزيارة أصحابُ السيادة المطارنة: مار أثناسيوس متّي متّوكة، مار ربولا أنطوان بيلوني، مار فلابيانوس يوسف ملكي، ومار باسيليوس جرجس القس موسى المعاون البطريركي والزائر الرسولي على أوروبا، والأب أنطوان ناصيف المنتخَب مطراناً لأكسرخوسية كندا، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية.

    وخلال الزيارة، تفقّد غبطته العمل في المشروع بمختلف أقسامه، وجال فيه، واجتمع بالخوراسقف إيلي حمزو المُعيَّن من غبطته للإشراف على المشروع، وكذلك بالمهندسين والمتعهّدين والعاملين معه. واطّلع غبطته منهم على طبيعة العمل وما توصّل إليه، وآلية متابعة البناء.

    وقد وجّههم غبطته وأعطاهم التعليمات اللازمة لمتابعة العمل بغية الإنتهاء منه في المدّة المحدَّدة له، مثنياً على جهودهم في سبيل إتمام المشروع الذي سيؤمّن المساكن اللائقة لعدد من شباب كنيستنا السريانية بإذنه تعالى.

 

إضغط للطباعة