الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يحضر حفل تقليد وسام الصليب المقدس لفرسان مالطا إلى السيّد خليل فتّال – بيروت

 
 

    بعد ظهر يوم الأربعاء ١ حزيران ٢٠٢٢، لبّى غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الأنطاكي، دعوة السيّد خليل فتّال، رئيس مجلس إدارة شركة فتّال وابن كنيستنا السريانية الكاثوليكية في بيروت، إلى حضور حفل تقليده وسام الصليب المقدس لجمعية فرسان مالطا، وذلك في مقرّ شركة فتّال، سنّ الفيل – المتن.

    حضر الحفل عدد من المدعوين، يتقدّمهم دولة رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق تمّام سلام، ووزراء ونوّاب وفعاليات. ورافق غبطتَه المونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية.

    ألقى رئيس الجمعية اللبنانية لفرسان مالطا السيّد مروان صحناوي كلمة تحدّث فيها عن مزايا السيّد خليل فتّال وتفانيه في العمل والخدمة وما يقوم به من أعمال الخير.

    ثمّ قلّد صحناوي السيّد خليل فتّال وسام الصليب المقدس لفرسان مالطا، علامة محبّة وتقدير وتكريم.

    وألقى السيّد خليل فتّال كلمة شكر فيها غبطتَه على حضوره وبركته، شاكراً جميع الحاضرين، معرباً عن اعتزازه باستثمار ما حباه الله من وزنات، ومؤكّداً متابعته للمسيرة التي خطَّتْها عائلة فتّال، بالاتّكال على الله والأمانة لتعاليم الكنيسة. 

    هنّأ غبطةُ أبينا البطريرك ابنَه الروحي السيّد خليل فتّال بهذا التكريم، داعياً له بالصحّة والعافية والتوفيق الدائم في أعماله وفي مسيرته في خدمة المجتمع، معرباً عن اعتزازه به، ومانحاً إيّاه وأفراد عائلته بركته الرسولية عربون محبّته الأبوية.

 

إضغط للطباعة