الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يبارك الكتيبة البحرية في الجيش الإيطالي بمدينة أمالفي - إيطاليا

 
 

    ظهر يوم الأربعاء ٢ تشرين الأول ٢٠١٩، بارك غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، الكتيبة البحرية في الجيش الإيطالي بمدينة أمالفي - إيطاليا.

    أثنى غبطته على الجهود التي تبذلها الكتيبة في خدمة المدينة وشعبها، متمنّياً لها دوام النجاح والتوفيق لما فيه خير المدينة وأبنائها.

    رحّب قائد الكتيبة البحرية المارشالAntonino GIANNETTO  بغبطته وبالوفد المرافق، شاكراً غبطتَه على زيارته ومعرباً عن تقديره له ولمسيحيي الشرق ولشهادتهم للإيمان بالرب يسوع في هذه الظروف العصيبة.

    قدّم غبطته لقائد الكتيبة ومعاونيه الهدايا التذكارية. وبدوره أهدى قائدُ الكتيبة غبطتَه والوفدَ المرافقَ تذكاراتٍ من منتجات مدينة أمالفي.

    حضر هذا اللقاء صاحبُ السيادة Orazio SORICELLI رئيس أساقفة أبرشية أمالفي اللاتينية، وقد رافق غبطتَه صاحبُ السيادة مار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد والنائب البطريركي على البصرة والخليج العربي وأمين سرّ السينودس المقدس، والأب رامي قبلان الزائر الرسولي في أوروبا، والأب حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب كلاوديو مانكوزي مرشد وحدة الجيش الإيطالي في مدينة ساليرنو الإيطالية.

 

إضغط للطباعة