الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يصل إلى مطار أرلندا الدولي في استوكهولم - السويد للقيام بالزيارة الرسولية الراعوية الثالثة إلى السويد

 
 

 

    مساء يوم الخميس ٢٣ أيّار ٢٠١٩، وصل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، إلى مطار أرلندا الدولي في العاصمة السويدية استوكهولم، وذلك للقيام بالزيارة الرسولية الراعوية الثالثة إلى السويد.

    يرافق غبطتَه في هذه الزيارة أصحابُ السيادة: مار اقليميس يوسف حنّوش مطران أبرشية القاهرة والنائب البطريركي على السودان، ومار ديونوسيوس أنطوان شهدا رئيس أساقفة حلب، ومار ثيوفيلوس فيليب بركات رئيس أساقفة حمص وحماة والنبك، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية.

    وفي المطار، كان في استقبال غبطته والوفد المرافق الأب بول قس داود كاهن الإرساليات السريانية الكاثوليكية في مدن سودرتاليا وفيستروس واسكلستونا، والأب اليان غانم، وجمع من المؤمنين الذين قدموا للترحيب بغبطته ونيل بركته الرسولية.

    كما حضر لاستقبال غبطته في المطار الأب الربّان أفرام لحدو ممثّلاً نيافة مطران أبرشية السويد والدول الإسكندنافية للسريان الأرثوذكس مار يوليوس عبد الأحد شابو، والأرشمندريت نعمان رويق من كنيسة الروم الملكيين الكاثوليك.

    ثمّ انتقل غبطة أبينا البطريرك والوفد المرافق إلى مقرّ إقامتهم في مدينة سودرتاليا.

 

إضغط للطباعة