الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يستقبل سيادة المطران بولس صيّاح موفداً من البطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي

 

    ظهر يوم الجمعة ٣ أيّار ٢٠١٩، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، سيادةَ المطران بولس صيّاح النائب البطريركي للموارنة سابقاً، وذلك في مقرّ الكرسي البطريركي، المتحف، بيروت.

    رافق سيادتَه الأب عبدو أبو كسم مدير المركز الكاثوليكي للإعلام.

    نقل سيادتُه إلى غبطة أبينا البطريرك تحيّة ومحبّة وسلام أخيه صاحب الغبطة والنيافة الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للموارنة، ناقلاً إلى غبطته نعي المثلّث الرحمات المطران رولان أبو جودة النائب البطريركي العام للموارنة سابقاً، داعياً غبطته للمشاركة في مراسيم الجنّاز والدفن التي ستتمّ في الكرسي البطريركي الماروني في بكركي.

    أعرب غبطة أبينا البطريرك عن حزنه وأسفه لرقاد هذا الحبر الجليل الذي قدّم المثال الأنصع بأقواله وأعماله وخدمته الطويلة والمتفانية للكنيسة، طالباً من المطران صيّاح نقل تعازيه الأخوية إلى البطريرك الراعي والكنيسة المارونية سينودساً وإكليروساً ومؤمنين.

    هذا وقد كلّف غبطةُ أبينا البطريرك سيادةَ المطران مار يوحنّا جهاد بطّاح النائب العام لأبرشية بيروت البطريركية لتمثيل غبطته في مراسيم الجنّاز يوم الإثنين القادم في بكركي، وذلك لوجوده في زيارة راعوية خارج لبنان.

    حضر هذه الزيارة الأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية، والشمّاس كريم كلش.

 

إضغط للطباعة