الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يزور أمين فرع الحزب في حلب

 
 

    صباح يوم الإثنين 10 أيلول 2018، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بزيارة إلى سعادة القاضي فاضل نجّار أمين فرع حزب البعث العربي الإشتراكي في حلب، وذلك في مقرّ أمانة فرع الحزب، في مدينة حلب، سوريا.

    خلال اللقاء، قدّم غبطة أبينا البطريرك الشكر لسعادته على زيارته إيّاه في دار المطرانية وتقديمه التهاني بتدشين وافتتاح الكاتدرائية بعد ترميمها، منوّهاً بما لمسه من وحدة وطنية وتلاحُم بين جميع المكوّنات في حلب، ومثمّناً تضافُر جهود المسؤولين والرعاة الروحيين من أجل إعادة بناء ما هدمه الإرهابيون والتكفيريون بكلّ عزيمة وإخلاص للوطن.

    أمّا سعادتُه، فشكر غبطتَه على زيارته، وأكّد أنّ حلب وسوريا ستبقى كما عهدها الجميع موحّدة بتكاتُف جهود جميع مواطنيها الذين شبكوا الأيدي وسيساهمون معاً في إعادة إعمار بلدهم كما ساهموا بتحريره من الإرهابيين والتكفيريين.

    رافق غبطةَ أبينا البطريرك في هذه الزيارة صاحبُ السيادة المطران مار ديونوسيوس أنطوان شهدا رئيس أساقفة حلب، والخوراسقف منير سقّال النائب العام لأبرشية حلب، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية، والسيّد جورج بخّاش مدير العلاقات العامّة في مطرانية حلب.   

 

 

إضغط للطباعة