الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يستقبل الوفد المشارك في اللقاء العالمي الأول للشبيبة السريانية الكاثوليكية من رعية أمّ المعونة الدائمة في سان دييغو بكاليفورنيا

 
 

    صباح يوم الإثنين 16 تمّوز 2018، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، الوفدَ المشارك في اللقاء العالمي الأول للشبيبة السريانية الكاثوليكية والقادم من رعية أمّ المعونة الدائمة للسريان الكاثوليك في سان دييغو بكاليفورنيا – الولايات المتّحدة، وذلك في مقرّ الكرسي البطريركي، في دير سيّدة النجاة – الشرفة، درعون – حريصا.

    ترأس الوفد المونسنيور عماد حنّا الشيخ كاهن رعية أمّ المعونة الدائمة، ومعه 12 شابّاً وشابّة. وقد قَدِموا لنيل بركة غبطته قبل المشاركة في اللقاء العالمي للشبيبة السريانية الذي سيُعقَد في لبنان خلال الأسبوع الحالي.

    باركهم غبطته، متمنّياً لهم إقامة طيّبة في لبنان، ومشاركة ناجحة في اللقاء العالمي للشباب السرياني. وأهدى الوفد إلى غبطته صورة كبرى للعذراء مريم أمّ المعونة الدائمة عربون محبّة وإكرام، سائلين الله أن يحفظ غبطته ويديمه بالصحّة والعافية والتوفيق في رعاية الكنيسة، بشفاعة أمّه العذراء مريم أمّ المعونة الدائمة.

    حضر اللقاء صاحب السيادة مار برنابا يوسف حبش مطران أبرشية سيّدة النجاة في الولايات المتّحدة الأميركية، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية، والأب مازن متّوكا مدير إكليريكية دير الشرفة.

 

إضغط للطباعة