الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يصل إلى مطار جاكسونفيل – فلوريدا، لترؤُّس المؤتمر العام العاشر لأبرشية سيّدة النجاة في الولايات المتّحدة

 
 

    يوم الأربعاء 26 تمّوز 2017 ليلاً بتوقيت مدينة جاكسونفيل، وصل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، إلى مطار مدينة جاكسونفيل بولاية فلوريدا، قادماً من سان دييغو - كاليفورنيا، وذلك لترؤُّس المؤتمر العام العاشر للرعايا والإرساليات في أبرشية سيّدة النجاة في الولايات المتّحدة الأميركية.

    يرافق غبطتَه سيادةُ المطران مار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد والنائب البطريركي على البصرة والخليج العربي وأمين سرّ السينودس المقدس، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية.

    وفي المطار، استُقبِل غبطة أبينا البطريرك بحفاوة بالغة من وفود المؤمنين من رعية مار أفرام السرياني ورعية سيّدة السلام، والذين اجتمعوا يتقدّمهم صاحب السيادة مار برنابا يوسف حبش مطران أبرشية سيّدة النجاة في الولايات المتّحدة وكهنة جاكسونفيل وكهنة من مناطق أخرى في الولايات المتّحدة.

    وتجدر الإشارة إلى أنّ فعاليات مؤتمر أبرشية سيّدة النجاة ستبدأ مساء اليوم التالي الخميس 27 تمّوز، وتستمرّ حتى يوم الأحد 30 منه.

 

 

إضغط للطباعة