الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يجتمع بمجلس رعية أمّ المعونة الدائمة في سان دييغو – كاليفورنيا

 
 

    في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الإثنين 24 تمّوز 2017، اجتمع غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، برئيس وأعضاء مجلس رعية أمّ المعونة الدائمة في سان دييغو، وذلك في مكتب كاهن الرعية.

    حضر هذا الإجتماع صاحب السيادة مار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد والنائب البطريركي على البصرة والخليج العربي وأمين سرّ السينودس المقدس، والمونسنيور عماد حنّا الشيخ كاهن الرعية، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية.

    افتتح غبطة أبينا البطريرك الإجتماع بالصلاة، ثمّ وجّه غبطته كلمة أبوية إلى رئيس وأعضاء المجلس، مثنياً على همّتهم وجهودهم المبذولة بالتعاون مع كاهن الرعية من أجل تقدّم الرعية وازدهارها، مركّزاً على أهمّية توظيف المواهب والشخصية والوقت ومدّ يد المساعدة المادّية، مشدّداً على أنّ نجاح كاهن الرعية لا يكتمل إلا بوجود مساعدين مخلصين وأمناء إلى جانبه، وكلّ ذلك في سبيل دعم الرعية لمتابعة تأدية رسالة الشهادة للرب يسوع ولإنجيل المحبّة والفرح والسلام.

    وشكر كلٌّ من المونسنيور عماد ورئيس المجلس المهندس وميض توزي غبطتَه على محبّته الأبوية التي يغمر بها هذه الرعية على الدوام، معاهدين إيّاه على متابعة العمل لما فيه خير الرعية وأبنائها، وداعين لغبطته بالعمر الطويل والصحّة والعافية.

    ثمّ استمع غبطته إلى بعض المداخلات لعدد من أعضاء المجلس.

    وفي الختام، منح غبطته مجلس الرعية بركته الأبوية، وأُخِذت الصور التذكارية.

 

 

إضغط للطباعة