الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
وفاة المرحوم غسّان يونان شقيق غبطة أبينا البطريرك، وترتيبات التعازي في الكرسي البطريركي

 
 

    بحزنٍ وأسى، إنما بتسليمٍ كاملٍ بمشيئة الرب وبرجاء الحياة الأبدية، تنعي بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية وفاة المرحوم غسّان فرجو يونان، شقيق غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي الكلي الطوبى، وقد انتقل المرحوم غسّان إلى أحضان الآب السماوي يوم الجمعة 22 أيّار 2015، في جاكسونفيل ـ فلوريدا ـ الولايات المتّحدة الأميركية. وفيما يلي نص النعي الرسمي الصادر عن البطريركية:

"من آمن بي وإن مات فسيحيا"

    بحزنٍ وأسى، إنما بتسليمٍ كاملٍ بمشيئة الرب وبرجاء الحياة الأبدية، تنعي بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية وفاة المرحوم

غسّان فرجو يونان

شقيق غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان

بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي

 

الذي انتقل إلى أحضان الآب السماوي يوم الجمعة 22 أيّار 2015، في جاكسونفيل ـ فلوريدا ـ الولايات المتّحدة الأميركية.

يتقبّل صاحب الغبطة التعازي يوم الأربعاء 27 أيّار 2015، في مقرّ الكرسي البطريركي في المتحف ـ بيروت، من الساعة العاشرة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، ومن الرابعة بعد الظهر حتى السادسة مساءً.

ثمّ يقيم غبطته قداساً وجنّازاً راحةً لنفس شقيقه في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم نفسه الأربعاء 27 أيّار، في كنيسة مار اغناطيوس في الكرسي البطريركي ـ المتحف ـ بيروت.

رحمه الله وأسكنه في ملكوته السماوي مع الأبرار والصالحين، ومنح صاحبَ الغبطة وأفراد العائلة وذوي الفقيد ومحبّيه نعمةَ الصبر والعزاء. وليكن ذكره مؤبّداً.

 

 

إضغط للطباعة