الصفحة الرئيسية البطريركية الأبرشيات الاكليريكيات الرهبانيات الأديرة ليتورجيا
 
التراث السرياني
المجلة البطريركية
المطبوعات الكنسية
إتصل بنا
غبطة أبينا البطريرك يشارك في أمسية بمناسبة العيد السنوي لتلفزيون Télé Lumière - Noursat

 
 

    في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الجمعة 25 أيار 2012، شارك غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان، يرافقه أمين سره الشماس حبيب مراد، في الأمسية الاحتفالية بمناسبة العيد السنوي الثاني والعشرين لتلفزيون TéléLumièreوالثامن لفضائية Noursat، بعنوان "عِلّيتَك قِنديلنا"، برعاية وحضور غبطة البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي، ومشاركة صاحب الغبطة والنيافة البطريرك الماروني السابق مار نصرالله بطرس صفير، وذلك في الساحة الخارجية للصرح البطريركي الماروني في بكركي.

    حضر الأمسية عدد من أصحاب السيادة المطارنة الموارنة، يتقدّمهم المطران رولان أبو جودة رئيس مجلس إدارة تلفزيون TéléLumière،والسيد جاك كلاسي رئيس مجلس إدارة فضائية Noursat، والإداريون والعاملون في المحطّتين، وحشود كبيرة في محبي المحطّتين.

    تخلّل الأمسية ترانيم وأناشيد مع الأب الموسيقي جوزف أندره سويد، تخلّلتها لوحات مسرحية. وقد ألقى كلٌّ من السيد نعمة أفرام نائب رئيس مجلس إدارة تلفزيون TéléLumière،والسيد جاك كلاسي، كلمة تناولا فيها مراحل عمل المحطّتين، شاكرين أصحاب الغبطة والنيافة لمشاركتهم ومباركتهم هذه الأمسية.

    وقد قدّم المطران رولان أبو جودة للبطريرك الراعي درعاً تكريمياً باسم إدارة المحطّتين، فشكرهم غبطته متمنياً للمحطّتين كل خير وتألّق.

    وفي ختام الأمسية، قطع أصحاب الغبطة والنيافة قالب الحلوى الذي أُعدّ بهذه المناسبة، وقدّموا التهاني للمحطّتين متمنّين لهما دوام النجاح والتوفيق والازدهار في نقل البشرى السارة إلى أقاصي الأرض بأمانة ومسؤولية. 

 

إضغط للطباعة